اخبار المانيانمط العيش
أخر الأخبار

مواقع وتطبيقات التعارف في ألمانيا

مواقع وتطبيقات التعارف في ألمانيا – بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن قضاء وقت ممتع أو عن شخص مميز لقضاء حياتك معه، ستجد موقع أو تطبيق مواعدة او تعارف في ألمانيا لتلبية شريكك المثالي. المواعدة او التعارف في ألمانيا ليس فقط طريقة رائعة للقاء أشخاص جدد واستكشاف أماكن جديدة والاستمتاع بها، بل يمكن أن تكون أيضًا فرصة جيدة لاستعراض مهاراتك في اللغة الألمانية.

مواقع وتطبيقات التعارف في ألمانيا
سيكون من دواعي سرورنا أن نسمع أن أكثر من ثلث الأشخاص غير المتزوجين في الجمهورية الفيدرالية يستخدمون خدمات المواعدة عبر الإنترنت – ونصفهم وجدوا علاقة بهذه الطريقة – لذا تعد مواقع وتطبيقات المواعدة بالتأكيد مصدرًا رائعًا إذا كنت تستخدمها للبحث عن الحب أو الصداقة أو الرفقة.

وفقًا لـ Statista، فإن مواقع وتطبيقات المواعدة المدفوعة هي في الواقع أكثر شيوعًا في ألمانيا من المواقع المجانية – ربما لأن الناس يعتقدون، كما يقول المثل القديم، أنك تحصل على ما تدفع مقابله.

ومع ذلك، لا تزال هناك مجموعة من الخيارات المتاحة، المدفوعة والمجانية، وكلها مع ملايين المستخدمين الذين يبحثون عن تطابقات محتملة. فيما يلي بعض من أفضل مواقع وتطبيقات المواعدة للأشخاص الذين يبحثون عن علاقات جدية أو مواعدة غير رسمية أو أي شيء آخر.

أفضل تطبيقات المواعدة في ألمانيا
كما قد تتوقع، فإن السهولة والراحة التي تتمتع بها القدرة على التمرير بحثًا عن التطابقات أثناء التنقل على هواتفنا المحمولة تعني أن تطبيقات المواعدة هي على الأرجح الطريقة الأكثر شيوعًا للبحث عن الرومانسية في ألمانيا. فيما يلي بعض من أفضل تطبيقات المواعدة المجانية والمدفوعة.

تطبيقات المواعدة المجانية
إذا كنت تتطلع إلى الالتزام، ليس ماليًا فحسب، فهذه بعض تطبيقات المواعدة المجانية الرائعة في ألمانيا.

تيندر في ألمانيا
مع 66 مليون مستخدم نشط شهريًا حول العالم، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن يكون Tinder كبيرًا في ألمانيا أيضًا، حيث يقدم جميع الضربات الشديدة لليسار واليمين التي قد ترغب فيها. بمجرد إجراء المباراة، يمكنك البدء في كتابة الرسائل المباشرة.

Lovoo

تأسست شركة Lovoo في دريسدن، وهي المنافس الرئيسي لـ Tinder في ألمانيا ولديها 28 مليون مستخدم حول العالم. كما أنه يعمل مع الضربات الشديدة، ولكن لديك خيار إرسال الرسائل إلى اهتمامات الحب المحتملة مباشرة، قبل إجراء المباراة، وتصفح الملفات الشخصية بشكل متخفي.

Badoo

في حين أن Lovoo هو تطبيق المواعدة الأكثر شهرة في ألمانيا، فإن Badoo في منافسة جدية مع Tinder ليحتل المركز الثاني. يستخدم Badoo أيضًا وظيفة الضرب ويظهر لك المستخدمين القريبين الذين يشاركونك نفس الاهتمامات – وحتى الأشخاص الذين ربما قابلتهم في الحياة الواقعية.

OkCupid

تطبيق OkCupid هو تطبيق شائع آخر على مستوى العالم، ولديه الكثير من المستخدمين النشطين في ألمانيا ويركز على المستخدمين “يروون القصص” عن أنفسهم بدلاً من مجرد نشر الصور. لا يمكن للنساء عرض الرسائل الواردة من الرجال إلا إذا كانوا قد أعجبوا بملفهم الشخصي بالفعل.

Bumble

صنع Bumble اسمًا لنفسه في جميع أنحاء العالم باعتباره التطبيق الذي يتيح للنساء القيام بالخطوة الأولى: بعد إجراء المباراة، لدى المستخدم 24 ساعة لإرسال رسالة؛ لا يمكن للرجال الوصول أولاً. يجب عليهم الرد في غضون 24 ساعة وإلا تنتهي المباراة. يمكنك أيضًا استخدام Bumble لتكوين علاقات عمل والبحث عن الأصدقاء.

Once

تطبيق المواعدة السويسري هذا مخصص للمستخدمين الذين يبحثون عن علاقة جدية وله ميزة فريدة: في مرة واحدة، لا يمكنك ببساطة التمرير بين المستخدمين، ولكن بدلاً من ذلك يتم عرض مباراة واحدة كل يوم عند الظهر. لديك بعد ذلك 24 ساعة لتقرر ما إذا كنت ستقبل المباراة أم لا. إذا “أعجب” كل منكما بالآخر، فيمكنك البدء في إرسال الرسائل.

Happn

تطبيق مواعدة آخر مختلف: يُظهر لك Happn فقط الأشخاص الذين التقيت بهم في ذلك اليوم، مما يضيف إلى هذا الشعور بالإثارة أن حبك الكبير التالي أصبح قاب قوسين أو أدنى!

Candidate

تطبيق مواعدة نهائي مع لمسة! تأسست شركة Candidate في النمسا، وهي تعتمد على مبدأ أنه يجب عليك أن تقع في حب شخصية شخص ما، وليس مظهره. على هذا النحو، الأمر كله يتعلق بـ “ممارسة الألعاب” معًا. سوف ترسل لك المطابقات المحتملة أسئلة للإجابة عليها، ويمكنك طرح أسئلتك الخاصة. إذا “أعجبتك” إجابات بعضكما البعض، فستحصلين على تطابق وستتمكنين من رؤية كيف يبدو الشخص الذي يعجبك!

Feeld

يصف Feeld نفسه بأنه “تطبيق مواعدة للفضوليين”، للأشخاص المنفتحين الذين يرغبون في استكشاف أشكال مختلفة من العلاقات. يمكنك الانضمام بمفردك أو مع شريك لمقابلة أفراد آخرين أو أزواج متعددي الزوجات. وينصب التركيز على الاستكشاف والفضول والمتعة. ينظم Feeld أيضًا محادثات وفعاليات مجتمعية.

مواقع التعارف المدفوعة
معظم مواقع المواعدة هذه مدفوعة الأجر. عادةً ما تكون مواقع المواعدة المدفوعة أكثر تخصصًا، حيث تركز على مجموعات محددة من الأشخاص – مثل الأشخاص الحاصلين على تعليم عالٍ أو أنواع معينة من الوظائف – والعلاقات الجادة. وهذه ميزة إضافية، حيث يمكنك التأكد من أن المستخدمين يبحثون عن نفس الشيء الذي تبحث عنه.

على الجانب الآخر، من العوائق الرئيسية لاستخدام مواقع المواعدة كمغتربين في ألمانيا هو أن الكثير منها متاح باللغة الألمانية فقط – على الرغم من أنك قد لا تزال ترى ذلك بمثابة نعمة إذا كنت تأخذ دورة اللغة الألمانية.

Parship

أحد أشهر مواقع المواعدة في ألمانيا، يفتخر موقع Parship بأن شخصًا ما يقع في الحب كل 11 دقيقة على موقعه الإلكتروني. ينصب تركيز هذا الموقع، الذي تأسس في هامبورغ، على إيجاد علاقات جدية للأفراد المتعلمين والمهنيين، وبالتالي فإن الاشتراك يتضمن اختبارًا شاملاً للشخصية يتضمن 80 سؤالًا، والذي يُستخدم لتزويدك بدرجة التوافق للمطابقات المحتملة. لسوء الحظ، الموقع والتطبيق متاحان باللغة الألمانية فقط.

ElitePartner

هذا موقع مواعدة في ألمانيا للأشخاص الذين يبحثون عن علاقات جدية، حيث يستغرق الأمر وقتًا طويلاً من الاستثمار لإكمال اختبار الشخصية والتحقق من ملفك الشخصي. وتخرج حوالي 70 في المائة من أعضائها البالغ عددهم 3.8 مليون من التعليم العالي. بالإضافة إلى اقتراحات المطابقة، تقدم ElitePartner التدريب والندوات والتقاط الصور بأسعار مخفضة لمساعدتك في العثور على ما يناسبك.

LoveScout24

لا تكتفي بتقديم مبيعات السيارات وقوائم الإسكان عبر AutoScout وImmoScout فقط، بل إن الشركة الرقمية Scout24، التي يقع مقرها في ميونيخ، تفرعت أيضًا إلى عالم المواعدة مع LoveScout24. ينصب التركيز هنا على كل من العلاقات الجادة والعلاقات الجادة. هناك نسبة كبيرة من المستخدمين المثليين ومزدوجي التوجه الجنسي وبوابة منفصلة للأشخاص الذين يبحثون عن “شيء مختلف قليلاً”.

NextLove

NextLove هو موقع مواعدة متخصص يستهدف بشكل خاص الآباء الوحيدين والأشخاص الذين انفصلوا سابقًا. لديه 5 ملايين مستخدم في جميع أنحاء ألمانيا ومتوفر باللغة الإنجليزية!

مواقع المواعدة المجانية في ألمانيا
تحتوي بعض مواقع المواعدة المذكورة أعلاه على إصدارات مجانية، ولكنها غالبًا ما تكون محدودة إلى حد كبير. Parship، على سبيل المثال، لا يسمح لك بمشاهدة صورة أي شخص إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني. فيما يلي بعض مواقع المواعدة المجانية إلى الأبد.

C-Date

C-Date – موقع مواعدة مشهور للغاية في ألمانيا – متضمن هنا بشرط رئيسي واحد: إنه مجاني فقط للنساء اللاتي يتطلعن إلى مواعدة الرجال. يتم دفع رسوم الاشتراك إذا كنت امرأة تبحث عن امرأة أو زوجين، أو رجل يبحث عن أي شخص. يركز C-Date على العلاقات غير الرسمية والاستكشاف.

Finya

Finya هو أحد مواقع المواعدة المجانية القليلة في ألمانيا، حيث يتم تمويله حصريًا عبر الإعلانات. يمكنك إكمال اختبار الشخصية للحصول على التطابقات الموصى بها. لديه أكثر من مليون مستخدم ولكنه متاح باللغة الألمانية فقط.

مواقع وتطبيقات المواعدة لمجتمع LGBTQ+ في ألمانيا
تحتوي الكثير من هذه المواقع والتطبيقات، مثل OkCupid، على عدد كبير من مستخدمي LGBTQ+، ولكن بعضها يستهدف هذه الجماهير بشكل مباشر.

Romeo

يبدو أن روميو موطن لأكبر مجتمع في العالم من الرجال المثليين ومزدوجي التوجه الجنسي والمتحولين جنسيًا، وهو مكانك المفضل للتواصل أو لعلاقة جدية.

Grindr

تعلن Grindr عن نفسها كأكبر تطبيق للتواصل الاجتماعي في العالم للمثليين، ومزدوجي التوجه الجنسي، والمتحولين جنسيًا، والمثليين، لذا مهما كان اهتمامك، فمن المؤكد أنك ستجد تطابقًا. إنه معروف بين مجتمعات المثليين لكونه تطبيقًا رائعًا للربط.

Zoe

Zoe هو تطبيق مواعدة عالي التصنيف للنساء المثليات، مع 3,9 مليون مستخدم حول العالم.

 

    • من اجل الحصول على عقد تدريب عبر شركتنا بالمجان المرجو التواصل معنا عبر تعبئة الاستمارة عبر موقعنا
    • اذا اردتم الحصول على خدماتنا مثل اعداد ملف كامل للبحث عن الاوسبيلدونغ المرجو التواصل معنا عبر هذه الصفحة
    • اخبار التدريب المهني في المانيا من هنا: التدريب المهني في المانيا

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى